المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يبدأ معسكره الخارجي في مصر

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يبدأ معسكره الخارجي في مصر

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يبدأ معسكره الخارجي في مصر


القاهرة-(الوفاق نيوز): أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، حصته التدريبية الأولى في معسكره الخارجي بمصر بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومعه مساعده المدرب الوطني محمد الزريقي وطاقمه الأجنبي المساعد.

يأتي ذلك ضمن استعدادات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها ال25 في مدينة البصرة العراقية.

واستهل سكوب لقاءه باللاعبين بالحديث إليهم عن المرحلة الجديدة من الإعداد وما يتضمنه البرنامج الفني، مؤكداً على مضاعفة الجهود والانضباط الشديد في تنفيذ البرنامج ورسم لهم ملامح خطته خلال المعسكر التدريبي.

ونفذ اللاعبون التقسيمة بحماس عال ووتيرة متصاعدة في محاولة للتنافس على حجز مقاعدهم في قائمة المنتخب للمرحلة المقبلة.

كما حرص الجهاز الفني على تصوير التقسيمة بكاميرا خاصة وذلك بهدف استعراض أداء اللاعبين وتقييمهم ومعالجة أخطائهم خلال المحاضرات اللاحقة للجهاز الفني مع اللاعبين.

من جانبه استهل مدرب الحراس الكسندر اندريه عمله مع حراس المرمى المتواجدين بالمعسكر محمد إبراهيم وسالم الهارش وعلي العامري، فيما بدأ حارس المرمى محمد امان العائد من الإصابة مرحلة الإعداد البدني بالجري على العشب دون كرة.

ويقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكرا خارجيا في العاصمة المصرية القاهرة يستمر حتى قبيل انطلاق خليجي25 حيث يخوض مبارياته في البطولة المرتقبة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من المنتخب العراقي، المنتخب السعودي، والمنتخب العماني.

#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني