الخطوط اليمنية تعلن تأجيل رحلتها من جدة إلى عدن

الأبـرز
الخطوط اليمنية تعلن تأجيل رحلتها من جدة إلى عدن


الخطوط اليمنية تعلن تأجيل رحلتها من جدة إلى عدن


جدة-(الوفاق نيوز): أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، تأجيل رحلتها من جدة إلى عدن، بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة السعودية منذ عدة ساعات، وتسببت في إغلاق طرقات وإيقاف العملية التعليمية.

وقالت الشركة في بيان مقتضب نشر على حسابها في فيسبوك، "تقديراً لظروف المسافرين وعدم قدرتهم على الوصول إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة، بسبب غزارة الأمطار وإغلاق الكثير من الطرقات، تعلن الخطوط الجوية اليمنية تأخير الرحلة رقم 515 (جدة -عدن) ليومنا هذا الخميس 24 نوفمبر حتى وصول غالبية المسافرين وبحسب إمكانية التأخير المتاحة لدى الشركة".

وأضافت: "تقدم الخطوط الجوية اليمنية اعتذارها الشديد لمسافريها الكرام، عن هذا التأخير الخارج عن إرادتنا".

وتشهد مدينة جدة غربي السعودية أمطاراً غزيرة ورياحاً شديدة، فيما أعلن أن نظام الإنذار الآلي رفع درجة الحالة إلى مستوى التحذير.

ودعا مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، عبر حسابه في "تويتر"، المسافرين للتواصل مع شركات الطيران للتأكد من مواعيد الرحلات الجوية، بعد تأخير إقلاع بعض الرحلات الجوي، بسبب الأحوال الجوية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع فيديو لهطول الأمطار وجريان السيول في الأودية والشعاب، كما غمرت السيول منازل وسيارات، وسط حراك نشط للدفاع المدني.

وحذر المركز السعودي للأرصاد من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على محافظتي جدة وبحرة بمنطقة مكة المكرمة، تشمل في ذلك مركز الشعيبة والأجزاء الساحلية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتساقط البرد، وسيول، وانعدام في الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.


#الوفاق_نيوز

طباعة