السعادة تغمر اليمنيين ومكافأت تتدفق بشكل غير مسبوق لمنتخب الناشئين (التفاصيل)

 السعادة تغمر اليمنيين ومكافأت تتدفق بشكل غير مسبوق لمنتخب الناشئين  (التفاصيل)

الدمام-(الوفاق نيوز): تدفقت المكافآت والتهاني والتبريكات على منتخب اليمن للناشئين وذلك بعد فوزة ببطولة غرب اتحاد آسيا لكرة القدم على نظيره السعودي  4-5 بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل.

عمت الفرحة أرجاء اليمن وكل المغتربين خارج البلاد والجماهير العريضة التي كانت حاضرة في الملعب و آزرت المنتخب منذ أول مباراة.

خرج الجميع للاحتفال في كل مدن اليمن كما احتفل المغتربين اليمنيين والجالية اليمنية في عواصم الدول العربية والعالمية وعبروا عن فرحتهم بكل الطرق.



الجوائز والمكافأت تدفقت بشكل غير مسبوق من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ورجال المال والأعمال من ضمنهم مجموعة هائل سعيد أنعم التي أعلنت عن تقديم 10000 دولار لكل لاعب أما  الناشطة النوبلية توكل كرمان فقد أعلنت عن 5 آلاف دولار لكل لاعب إضافة إلى جوال ايفون.

من جهته قدم بنك اليمن والكويت 50 مليون ريال للمنتخب وشركة الكريمي مليوني ريال لكل لاعب، أما شركة إم تي إن فقدمت 1000 دولار ورقم بلاتيني لكل لاعب ومنحت شركة الخطوط الجوية اليمنية تذكرة سفر مجانية لكل لاعب.

كما تدفقت التهاني من القيادات من ضمنها رئيس مجلس النواب والسفير أحمد علي عبد الله صالح ورئيس الوزراء معين عبد الملك الذي وجه بصرف 300 مليون ريال لطاقم المنتخب.

وقد أدلى العديد من الصحفيين والمتابعين بعشرات التصريحات حيث كتب عبدالله الصعفاني على صفحته في فيس بوك.

"عندما فازت البرازيل بأول كأس للعالم..فتح الرئيس البرازيلي  القصر الرئاسي للمواطنين وخاض معهم فواصل من رقصات السامبا التي استمرت لثلاثة أيام".

وأضاف. "ونحن في اليمن أحرز منتخبنا الوطني للناشئين  أول كأس عربي وآسيوي خارجي، ومش عارفين في أي الشوارع سنطوف بالكأس مبتهجين؟ وفي أي مدينة ومبنى سينتهي المقام بالكأس"؟

وختم بقوله: "من عنده إجابة أو رأي حول هذا الموضوع يقوله وجزاه الله الف خير..! ومن جديد..مبارك على اليمن الكبير إنجاز فتيانه  الأبطال!. خذوا الحكمة من أقدام اللاعبين..و أوقفوا الحرب..!".

أما الاعلامي فيصل الشبيبي فكتب: "ألف ألف مبروك، من الأعماق لشعبنا اليمني العظيم ولمنتخبنا الوطني للناشئين هذا الفوز التاريخي الكبير على المنتخب السعودي والحصول على كأس غرب آسيا للناشئين للمرة الأولى في تاريخه.
شكراً يا وضاح، شكراً عبد الرحمن الخضر شكراً للكابتن قيس محمد صالح شكراً لكم جميعاً أيها الأبطال.
أنتم أمل المستقبل.
حفظكم الله جميعاً".

#الوفاق_نيوز