تصريح هام من شيخ قبيلة مراد

تصريح هام من شيخ قبيلة مراد 
 
(الوفاق نيوز): دعا الشيخ عبدالواحد القبلي شيخ مشايخ مراد، جميع القبائل اليمنية ومن خلالها جميع القبائل العربية الى ضرورة الوحدة والتلاحم والاصطفاف في مواجهة المد الحوثي المدعوم إيرانيا، الذي ينتحر اليوم على اطراف مأرب العز والكرامة موضحا بأن هذا لا يهدد امن واستقرار اليمن فحسب بل يهدد امن واستقرار كل المنطقة العربية فالمشروع الإيراني بالمنطقة يمثل مشروع موت وليس مشروع حياة. 

وأكد القبلي ان مارب ستنتصر، وبجهود وتلاحم كل القوى الوطنية والجمهورية ومعها سينتصر المشروع الوطني الكبير.. داعيا جميع القوى الوطنية والجمهورية الى تجاوز كل خلافاتها البينية من أجل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية

وقد ثمن الشيخ عبدالواحد القبلي صمود واستبسال ابناء مأرب الشرفاء بشكل عام وقبائل مراد بشكل خاص في وجه مليشيات الحوثي الايرانية، محييا في الوقت نفسه التضحيات التي قدمها ويقدمها الأبطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة المليشيات الحوثية الايرانية.

كما ثمن الشيخ القبلي الدعم السخي المقدم من دول التحالف وعلى راسهم المملكة العربية السعودية والإمارات داعيا إلى مزيدا من الدعم والتنسيق من أجل دحر المليشيات الدخيلة، من المنطقة. 

وفي ختام تصريحه دعاء الشيخ القبلي جميع الاحرار, من ابناء الامة العربية الى الوقوف صفا واحدا في خندق الدفاع عن الهوية اليمنية والعربية. 

#الوفاق_نيوز