استمرار المعارك في جبهات مأرب.. وخسائر كبيرة للمليشيات الحوثي .. تفاصيل

 استمرار المعارك  في جبهات مأرب.. وخسائر كبيرة للمليشيات الحوثي .. تفاصيل

مأرب-(الوفاق نيوز): تخوض القوات الحكومية معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي  في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات الانقلابية.

وقال مصدر عسكري ، اليوم الاثنين، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية كسروا هجوماً للميليشيات في الجبهة الجنوبية وأوقعوا العشرات من الحوثيين بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

أما في الجبهة الغربية، فقد شنت مدفعية الجيش قصفاً مكثفاً استهدف تجمعات وتحركات الحوثيين في جبهتي الكسارة والمشجح، ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات.

إلى ذلك، أعلن تحالف العربي الداعم لشرعية  في اليمن، اليوم، مقتل 105 من ميليشيات الحوثي بغارات جوية خلال الساعات الـ24 الفائتة على منطقتين قرب مدينة مأرب.

وأوضح في بيان أنه نفذ "88 عملية استهداف في منطقتي الكسارة على بعد نحو 30 كلم شمال غربي مأرب والجوبة على بعد نحو 50 كلم جنوب مأرب، ما أدى إلى تدمير 13 آلية والقضاء على 105 عناصر إرهابية".

يذكر أن ميليشيات الحوثي كانت أطلقت منذ فبراير الماضي هجمات مكثفة على المحافظة الاستراتيجية والغنية بالنفط، ضاربة بعرض الحائط كافة الدعوات الدولية لوقف التصعيد.