مصدر.. المخرج سامي طربوش توفي قهرا من الحوثيين

 مصدر.. المخرج سامي طربوش توفي قهرا من الحوثيين 

صنعاء _ (الوفاق نيوز): قال مصدر في صنعاء إن المخرج التلفزيوني سامي طربوش توفي بذبحة صدرية نتيجة عدم استلامه مستحقاته المالية من التلفزيون.

وأوضح المصدر في تصريح لـ الوفاق نيوز، ان سامي طربوش ظل يشتغل بشكل مضاعف منذ اسبوع تحضيرا للإحتفالات الحوثية بالمولد النبوي الشريف، وحين طلب مبلغ مالي من اجوره، تفاجئ بأن رئيس قطاع التلفزيون في صنعاء يحيى حميد سلمه مبلغ 3000 الف ريال يمني فقط، مايعادل 5$.

وأشار المصدر إلى أن المخرج طربوش أصيب بحالة اكتئاب حادة نتيجة الظلم الذي تعرض له من الحوثيين، والأحوال المعيشية الصعبة التي يعيشها في صنعاء، إضافة إلى التعامل المتغطرس من الحوثيين.
وكتب الإعلامي عبدالولي المذابي، بعد أنهى اعماله ضمن الترتيبات لبرامج المولد النبوي فوجئ بأحد الحوثيين الذين أصبحوا مسئولين عن ادارة التلفزيون اليمني يعطيه ثمنا بخسا مقابل ما قام به من جهود مضنية فقط ثلاثة آلاف ريال لا غير اي ما يعادل خمسة دولارات اعترض وغضب كونها لا تساوي قيمة البنزين الذي يدفعه في مشوار واحد ولا تغطي ثمن وجبة محترمة لأولاده لكن دون جدوى. 

غادر التلفزيون متجها إلى البيت والحسرة تملأ صدره وعلى وجهه من القهر ما يحرق المدينة ارتمى سامي طربوش على سريره ونام نومته الأبدية مخلفا فاجعة كبيرة في قلوب أسرته واصدقاءه ومحبيه.