الاتحاد السياحي اليمني يدين التفجير الارهابي في عدن

 الاتحاد السياحي اليمني يدين التفجير الارهابي في عدن
 
عدن – (الوفاق نيوز): أدان الاتحاد السياحي اليمني التفجيرات الارهابية والاجرامية التي استهدفت موكب محافظ عدن أحمد حامد لملس ومرافقيه، مؤكدا أن مثل هذه العمليات تهدف لزعزعة أمن واستقرار مدينة عدن.
 
وكان موكب محافظ عدن قد تعرض صباح اليوم الأحد لانفجار سيارة مفخخة ما أدى إلى وفاة واحد من مرافقيه وسكرتيره ومصوره الصحفي واصابة آخرين.
 
  وقال الاتحاد السياحي اليمني في بيان له أن :"هذا الحادث يؤكد أن من نفذه ومن يقف وراءه لا يمت للإسلام بصلة، فلم تردعهم الزمان عن ارتكاب فعلتهم المشينة بعد احداث كريتر التي راح ضحيتها أبرياء، و أن هذه الأعمال الإرهابية التي تتعرض لها مدينه عدن منذ تحريرها من المد الايراني في اليمن واستهداف لهذه المدينه المسالمة، بين الحين والاخر تؤكد أن هناك محاولات مستمرة لاستهداف مدينه السلام والتعايش".
 
وأكد ان أمن عدن واستقرارها يغيض كثيرا الارهابيين الذين ينفذون هذه العمليات الإرهابية ومن يقف ورائهم من المتآمرين والمحرضين.
 
و أشار إلى أن هذه التفجيرات تؤكد أن مخطط الإرهاب يهدف الى إثارة الفتن، واستهداف والقيم الانسانية الحضارية التي تتمتع بها عدن، مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع واليقظة من أجل مكافحوة الارهاب.