المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يدين جريمة استهداف الحوثي لمدينة مأرب

 المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يدين جريمة استهداف الحوثي لمدينة مأرب 

مأرب-(الوفاق نيوز): ادان واستنكر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية جريمة قصف مليشيات الحوثي الإرهابية بالصواريخ الباليستية لمدينة مأرب المكتظة بالسكان والذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى المدنيين بينهم أطفال ونساء وإلحاق أضرار فادحة بمنازل المواطنين وترويع السكان المدنيين.
 
وأكد المكتب السياسي أن هذه الجريمة البشعة تعد جريمة حرب مكتملة الأركان، وتكشف عن دموية هذه الجماعة الإرهابية وتماديها في سفك دماء اليمنيين العزل مستخدمة الأسلحة الإيرانية لضرب الأعيان المدنية في مأرب وغيرها ضاربة عرض الحائط بكل التعاليم الدينية والقوانين والمواثيق الدولية.
 
وأهاب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بكل القوى الوطنية الى توحيد صفوفها والتحرك الفوري بإرادة وطنية واحدة لحماية شعبنا اليمني ووضع نهاية لإرهاب جماعة الحوثي التي تزداد وحشية و همجية وعدوانية.
 
مؤكداً أن هذا التصعيد يعد بمثابة رسالة واضحة على رفض مليشيات الحوثي للحلول السلمية، وإصرارها على العنف والإرهاب ونسف كل الجهود الصادقة التي تبذل لوقف الحرب وإنهاء معاناة شعبنا اليمني.
 
وأعرب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عن تعازيه الحارة لأسر القتلى الذين سقطوا في هذا القصف الهمجي، والشفاء العاجل للجرحى، مجددا التأكيد ان دماءهم لن تذهب هدرا وسينال المجرمون عقابهم الرادع عاجلا أم آجلا.