صور.. القوات السعودية في سقطرى تسير رحلة جوية لنقل المرضى من الجزيرة للمهرة

صور.. القوات السعودية في سقطرى تسير رحلة جوية لنقل المرضى من الجزيرة للمهرة 

سقطرى - (الوفاق نيوز): سيرت قوات التحالف ممثلة بقوة الواجب 808 السعودية بمحافظة سقطرى اليمنية، اليوم الثلاثاء، طائرة عسكرية لنقل المرضى والطلبه والعالقين ومرافقيهم من سقطرى الى الغيظة بمحافظة المهرة شرق اليمن.

ووفقا لمصدر عسكري سعودي في الجزيرة، فإن عملية النقل تمت بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. 

ونقلت الرحلة 90 راكبا من الطلبة والمرضى والعالقين الذين تم تسجيلهم عبر السلطة المحلية في المحافظة ، وذالك بحضور قائد قوات الواجب 808 العقيد بحري ركن غانم بن سعد الدوسري و مدير عام فرع جهاز الامن القومي العميد ركن احمد سعد بن حمدين ومدير عام فرع الامن السياسي العميد موسى احمد عبد الله .

وأكد مصدر مسؤول في قوات الواجب السعودي في تصريح صحفي لـ الوفاق نيوز، ان تسيير رحلة الطيران العسكري يأتي بتوجيهان القيادة السعودية للتخفيف من معاناة أهالي الجزيرة وتكاليف السفر للحصول على وسيلة سفر مجانيه وأمنه لنقلهم الى المحافظات في الداخل اليمني، نظراً لمحدودية الرحلات من والى الجزيرة

لافتا ان قوات الواجب تسعى الى إيجاد رحلات اخرى مجانية في الفترة القادم . 

من جانبهم عبر المسافرين اليوم عن شكرهم للمملكة العربية السعودية على هذه اللفتة الانسانية التي ساهمت بشكل كبير من تخفيف المعاناة وتكاليف السفر.