مؤتمر حضرموت يفصل قيادات بسبب نشاطهم مع الانتقالي الجنوبي (وثيقة)

 مؤتمر حضرموت يفصل قيادات بسبب نشاطهم مع الانتقالي الجنوبي (وثيقة)

حضرموت-(الوفاق نيوز): فصل رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، عدد من القيادات البارزه في المؤتمر، بتهمة نشاطهم مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحصل موقع الوفاق نيوز" على وثيقة صادره عن مؤتمر حضرموت الجامع والتي جاء فيها القرار بفصل كلاً من: "سالم مبارك بن سميدع، وصالح يسلم بازنامة، وسالم حسين السعدي" من عضوية هيئة رئاسة المؤتمر  على خلفية موقفهم الموالي للمجلس الانتقالي الجنوبي.



وقال مؤتمر حضرموت الجامع في صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "سينال نفس الموقف كل من يحاول العبث و يتعمد الأضرار بالاجماع الحضرمي و الخروج عنه.. و ينوي جر تلك الثوابت لأي اتجاه كان في فضاء المجهول بعد أن ارتوى ذلك المشروع الحضرمي بالتضحيات.. و تلازم ذلك الموقف الإجراءات الرادعة باجماع العرف و القانون..و سيبقى المؤتمر الحضرمي و الحلف و النخبة ضمان الدفاع عن حضرموت و مستقبلها".

وتأتي هذه القرارات في الوقت الذي ارتفعت فيه حدة التوترات في حضرموت، مع تمكن الانتقالي من تحقيق اختراق في وادي حضرموت، برز من خلال تمكنه من إخراج مظاهرات حاشدة رافضة لتواجد رئيس برلمان هادي، والتي استطاعت أن تجبره على مغادرة سيئون والمكلا متجهًا نحو المهرة.