تصاعد الخلاف في رابطة الناجيات من سجون الحوثي

تصاعد الخلاف في رابطة الناجيات من سجون الحوثي

 
(الوفاق نيوز): بعد أسبوع واحد من  أشهار  رابطة المعنفات والناجيات من سجون الحوثي التي ترأستها نورا الجروي قامت المعتقلة السياسية والناجيه من سجون الحوثي سونيا صالح  بأعلان انسحابها دون أن تقوم بإيضاح أسباب الانسحاب. 

وبعد  مضي شهر من ذلك قامت بقية الناجيات بالأنسحاب الجماعي من الرابطة 
لأسباب وضحتها لاحقا سونيا صالح عبر فيديو نشرته على صفحاتها في الفيس بوك وتويتر حيث أوضحت أن سبب الانسحاب يرجع الى الاستحواذ الكامل لأدارة الرابطة من قبل ن. ج وإقصاء  كل من خالفها  الرأي وحولت إدارة الرابطة إلى أهدافها الشخصية. 
 
وأضافت سونيا صالح  أن رئيسة الرابطة  جعلت نشاط الرابطة يتمحور فقط في استغلال أسماء أعضاء الرابطة في المتاجرة بقضاياهن، وإعداد كشوفات لطلب مساعدة مالية لمساعدة الناجيات اللاتي يمرن بظروف معيشية صعبة وبعد حصولها على تلك  المساعدات الخاصة بالناجيات من سجون الحوثي   فإنها  تسخر تلك المبالغ لحسابها  الشخصي دون أن تقوم بصرف تلك المبالغ على مستحقيها من الناجيات
   
واضافت سونيا صالح، أن الانسحاب الجماعي من الرابطة  كان بسبب تضامن بقية الناجيات معها والوقوف  بجانبها بعدما اطلعن على حقيقة ما تعرضت له من أعمال أخرى،  متمنية أن لايستمر  استفزازها كي لاتصرح عن تلك الأعمال التي تعرضت لها.