المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يدين القصف الصاروخي على مأرب (بيان)

 المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يدين القصف الصاروخي على مأرب (بيان) 
 
مارب - (الوفاق نيوز):استنكر فرع حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة مأرب، القصف الصاروخي الحوثي على الأحياء السكنية بالمدينة. 

وحصل موقع الوفاق نيوز على نسخة من البيان، نعيد نشره لكم كما ورد:

بكثير من الاستنكار والاشمئزاز والصدمة، تلقى فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مارب   نبأ مجزرة جديدة تضاف الى سلسلة من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين الابرياء في مدينة مارب.


إن  هذا الاعتداء السافر، على الاحياء السكنية، والمدنيين العزل وسط مدينة مارب ، يخالف كل تعاليم السماء والأرض، وكل شرائع حقوق الإنسان، ويندرج تحت خانة الإرهاب وجرائم الحرب. كما ويحمل دلالات ومؤشرات خطيرة على وحشية ودموية هذه المليشيات الارهابية وعدم جديتها في الانخراط مع  المساعي الدولية الداعيه  للسلام في اليمن.

ويؤكد على ان  هذه الاعمال النكراء، إنما تأتي نتيجة التماهي  من قبل الامم المتحدة والمجتمع الدولي  تجاه ممارسات هذه الميليشيات الانقلابية بحق الانسانية. 

كما ندعو  المنظمات الدولية العاملة في اليمن وكل المجتمع الدولي الى ادانه هذه الجرائم  وتحمل المسؤوليه وسرعة التدخل لحماية المواطنين الابرياء في مدينة مارب واتخاذ الإجراءات اللازمة لايقاف الاعتداءات المتكررة من قبل الميليشيات الحوثية بحق النازحين والمدنيين الابرياء في مدينة مارب.
 



صادر عن فرع  المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة مارب

الجمعة الموافق 11 يونيو 2021 م.