اليمن.. شاب يجمع "نصباً" أكثر من 3 مليار ريال من المواطنين

 اليمن.. شاب يجمع "نصباً" أكثر من 3 مليار ريال من المواطنين
 
صنعاء-(الوفاق نيوز): تعرض عشرات لليمنيين للنصب و الاحتيال من قبل أحد الاشخاص الذي استطاع جميع 5مليون دولار (3 مليار ريال يمني)، عبر النصب و الاحتيال.
 
وقالت مصادر محلية، ان المدعو عبدالرحمن حطروم أختفى قبل أشهر من العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، مرجحتاً انه غادر إلى خارج اليمن من عدن وبحوزته 3 مليار ريال يمني.
 
وذكرت المصادر، ان "حطروم" جمع المبلغ المذكور خلال أشهر  من مئات الأشخاص والتجار وأصحاب الأموال والأعمال تحت مسمى ( مشاريع واستثمارات حطروم )، حيث كان يستثمر اموالهم وسلم لهم أول أشهر ارباحهم حتى انتشر اسمه وزادوا عدد الأشخاص الذين سلموا أموالهم له وفتح عدة شركات وهمية سياحة وسفريات وهواتف، ليختفي فجأه.
 
وبحسب المصادر، فإن الاشخاص الذي نصب عليهم عندما علموا بخبر هروبه ذهبوا إلى أملاكه (عماره وسيارات) من أجل أخذ حقهم إلا انهم اكتشفوا ان الاملاك ليست له بل فقط يستأجرهن يظهرهن أمام الناس، ليثبت انه اصبح غني من الاستثمار لكي يجعل الناس يدفعوا له الاموال.
 
و وفقاً لوثيقة صادرة من شرطة عدن، فإن الاشخاص الذين نصب عليهم "حطروم" أبلغوا عنه في عدن وقامت الشرطة بإبلاغ مصلحة الهجرة و الجوازات لضبطة.