الحوثي يٌجمد الحرب في الكسارة ويهاجم الطلعة الحمراء (تفاصيل حصرية لمعارك اليوم 78)

 الحوثي يٌجمد الحرب في الكسارة ويهاجم الطلعة الحمراء (تفاصيل حصرية لمعارك اليوم 78)

مأرب-(الوفاق نيوز): تواصلت المعارك الضارية في مأرب اثر استمرار الهجوم الحوثي على المدينة. 

وشرح مصدر مطلع لـ الوفاق نيوز، تفاصيل المعارك الجارية، حيث جمدت مليشيات الحوثي المعارك في جبهة "الكسارة" (غرب مأرب)، التي شهدت هجمات عنيفة منذ بدء الهجوم الحوثي على المدينة قبل 78 يوماً.

وأكد المصدر الميداني لـ الوفاق نيوز، ان جبهة "الكسارة" متوقفة منذ أكثر من 10 أيام بعد ان توقفت المليشيات الحوثية عن مهاجمتها، مشيراً إلى ان الانباء التي تقول سيطر الحوثيين على الكسارة غير صحيحة، لأن المليشيات فشلت في السيطرة عليها وخسرت كثيرا لذلك جمدت مهاجمتها. 

وذكر المصدر، ان الهجمات الحوثية خلال الـ 10 أيام الماضية تركّزت على جبهة "الطلعة الحمراء" الاستراتيجية، التي ما تزال تحت سيطرة الجيش. 

وحول تفاصيل معارك اليوم، قال المصدر، ان المعارك مستمرة في جبهات غرب مأرب دون تقدم أي الطرفين، حيث كان آخر تقدم بين الطرفين للجيش يوم 22 من الشهر الجاري، حيث سيطر على عدة تباب و جبال و وصل إلى منطقة نخله التي تشتعل فيها المعارك اليوم.

وأضاف المصدر، ان جبهة "الطلعة الحمراء" تشهد المعارك الاعنف منذ 10 أيام إذا تحاول مليشيات الحوثي السيطرة عليها، وذلك لأهميتها الاسترتيجية التي ستقلب موازين المعركة 180 درجة.

واشار المصدر، إلى ان قبائل مراد شنت هجوماً جديداً على مليشيات الحوثي في مديرية رحبة جنوب محافظة مأرب، و المعارك مشتعلة حتى اللحظة، في محاولة لتشتيت الهجوم الحوثي.