خسارة برلمانية للحوثي.. اخر ممثل للمحافظات المحررة يعلن فك ارتباطه عن مجلس نواب صنعاء

 خسارة برلمانية للحوثي.. اخر ممثل للمحافظات المحررة يعلن فك ارتباطه عن مجلس نواب صنعاء
 
صنعاء-(الوفاق نيوز): قالت مصادر مطلعة، ان  اخر ممثل للمحافظات المحررة، في مجلس نواب صنعاء أعلن فك ارتباطه عن المجلس وذلك بسبب السياسيات التي تتبعها مليشيات الحوثي بحق المجلس واعضاءه.
 
وقال عضو مجلس النواب التابع لمليشيات الحوثي بصنعاء احمد سيف حاشد ان  النائب عبد الباري الدغيش اعلن فك الارتباط بمجلس النواب بصنعاء.
 
واوضح حاشد في تغريدة مقتضبة، ان النائب عبد الباري الدغيش هو أخر برلماني من ممثلي المحافظات الجنوبية المقيمين في صنعاء، محملا مليشيات الحوثي مسؤولية قرار النائب الدغيش.
 
وتابع حاشد حديثه " بسبب أنكم لا تريدون اليمن ولكنكم تريدون فقط السلطة والسلطة فقط " .
 
وهاجم النائب حاشد توجهات مجلس النواب التابع لمليشيات الحوثي والذي ينوي اسقاط العضوية عن عددا كبيرا من اعضاء المجلس في جلسته المقبلة قائلا :" سينعقد مجلس نواب صنعاء جلسة له يوم السبت من أجل أن يقوم 90 عضو بإسقاط عضوية 45 عضو تنفيذا لرغبة قيادة أنصار الله علما أن النصاب الذي يحتاجه المجلس للانعقاد الصحيح يحتاج أكثر من 120 عضو" متسائلا :  هل هي مفاوضات على طريقتها أم هو خلق لواقع جديد ؟"
 
 مضيفا " الصغار لا يكبرون حتى وإن أوهمونا بالمحاولة، وستجد أسباب تلك المحاولات المزعموة إن بحثتها خاصة جدا جدا " .
 
وكان نائب رئيس مجلس نواب صنعاء عبده بشر قد قدم استقالته من رئاسة المجلس بسبب ضغوط مارستها المليشيات عليه واستبداله بمرشح من افراد المليشيات.