اقتحموا منزله وقتلوه مع 4 من أفراد أسرته.. جريمة حوثية مروعة في صنعاء

 اقتحموا منزله وقتلوه مع 4 من أفراد أسرته.. جريمة حوثية مروعة في صنعاء
 
صنعاء _ (الوفاق نيوز): قتلت المليشيات الحوثية شيخا قلبيا موالياً لها  مع أربعة أفراد من أسرة فيما أصيبت زوجتة بجروح بعملية اقتحام نفذها المليشيات لمنزل الشيخ شمال صنعاء.
 
مصادر إعلامية في صنعاء قالت بأن مسلحين حوثيين اقتحم في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، منزل الشيخ القبلي علي حزام أبو نشطان المولي لمليشيا الحوثي الانقلابية، شمالي صنعاء، وأردوه قتيلاً هو و 4 من أفراد عائلته، بينهم امرأة و3 أطفال، وإصابة زوجته بجروح خطرة.
 
وذكرت المصادر، أن عصابة حوثية بقيادة أحد مشرفي مليشيات الحوثي، يدعى أبو "خالد الراعي"، هاجمت منزل الشيخ القبلي والقيادي في صفوف المليشيا، "علي حزام أبو نشطان"، الكائن في منطقة الروضة، الذي ينتمي إلى قبيلة أرحب، وأردوه قتيلاً على الفور، وبجانبه شقيقته وثلاثة أطفال، أحدهم نجله الرضيع، وطفلان من أبناء شقيقه، فيما أصيبت زوجته بجروح خطرة.
 
وشهدت العاصمة منطقة أرحب شمال صنعاء توترا شديداً ساد اليوم، بعد توافد مئات المسلحين القبيلين من أهالي القتلى، بينهم عدد من مشائخ قبيلة أرحب، إلى جوار مطار صنعاء الدولي، وقيامهم بقطع شارع المطار، منددين بالجريمة التي طالت أبو نشطان وأسرته، الذي يعد أحد أعيان قبيلة أرحب، ومعلنين الوقوف في صف أولياء الدم، ومطالبين بسرعة محاكمة القتلة.
 
وقام مُسلحين من أبناء أرحب وبعض الفصائل الحوثية، بقطع الطريق المؤدي إلى المطار، فيما قطعت تعزيزات عسكرية وأمنية تابعة لمليشيا الحوثي، الطرق من اتجاه مثلث مصعب، وكذلك طريق قاعدة الديلمي الجوية ومطار صنعاء.