محافظ الحوثي في ذمار يقود أكبر حملة تحشيد لمحاولة دخول مأرب

محافظ الحوثي في ذمار يقود أكبر حملة تحشيد لمحاولة دخول مأرب


خاص _ (الوفاق نيوز): يقود محافظ المليشيات الحوثية في ذمار محمد البخيتي حملة تحشيد كبيرة بتزامن مع اشتداد وتيرة المعارك في جبهات مأرب.

البخيتي صرح قبل أيام أن معركة تحرير مأرب قد بدأت واصفا ايها بمعركة فاصلة لانتصار الأمة الإسلامية؛ كما عقد عدة اجتماعات مع مشائخ القبائل في ذمار ودعاهم الى حملة لجمع تبرعات لدعم ما أسماها معركة تحرير مأرب.

مصادر مطلعة في ذمار أفادة لـ الوفاق نيوز اليوم أن البخيتي عقد اجتماعات موسعة مع أغلب مشائخ القبائل والوجاهات الاجتماعية من كافة مديرية المحافظة مخاطباً إياهم ارسال ابنائهم وجالهم للقتال ودعم حملة جمع تبرعات من أجل ما أسماه استعادة مأرب.

المصادر كشفت أن هناك توجيهات من القيادة السياسية للمليشيات ومن عبدالملك الحوثي (زعيم الحوثيين) شخصياً بتسخير كل كافة الإمكانيات من أجل الحشد ودعم ما أسموه بمعركة استعادة مأرب بشتى الطرق.

وأوضحت المصادر أن هذه الحملة الحوثية تعتبر أكبر عملية تحشيد تقوم بها المليشيات على الاطلاق.

المصادر أشارت الى أن سفير إيران في صنعاء حسن ايرلو التقاء مع زعيم المليشيات في الاسبوع الماضي من أجل معركة مأرب وخرج اللقاء بخطة تقضي باقتحام مدينة مأرب في وقت اقصها 28 من شهر فبراير الجاري.

وأكدت المصادر أن المليشيات دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة بكافة عتادها إلى جبهات مأرب والجوف فيما لا تزال حملة التحشيد مستمرة وبصورة مكثفة.