مأرب.. الجيش يستعيد كوفل ومقتل قائد المنطقة السادسة الحوثية (مستجدات وتفاصيل)

 مأرب.. الجيش يستعيد كوفل ومقتل قائد المنطقة السادسة الحوثية (مستجدات وتفاصيل) 
 
مأرب _ (الوفاق نيوز): استعاد الجيش اليمني مسنودا بالقبائل وطيران التحالف معسكر كوفل الاستراتيجي، غرب مدينة مأرب شرق صنعاء، من قبضة الحوثيين. 
 
 
واكد مصدر عسكري لـ الوفاق نيوز، أن الجيش والقبائل تمكنوا، اليوم الجمعة، من تحرير معسكر كوفل من مليشيات الحوثي التي كانت قد سيطرة عليه أمس. 
 
وأوضح المصدر مقتل الجنرال أبو صلاح الحمزي قائد المنطقة العسكرية السادسة التابع للحوثيين قتل خلال معارك مأرب، اضافة الى مقتل العشرات من عناصر المليشيات. 
 
 
واشتدت المعارك بين قوات الجيش مسنودة برجال القبائل وبين مليشيا الحوثي غرب محافظة مأرب وشرق محافظة الجوف أمس الخميس مع دخول الهجوم الواسع الذي شنتة مليشيات الحوثي على محافظتي مأرب والجوف يومه الخامس.
 
وكان قوات الجيش الوطني استدرجت مسلحي المليشيات إلى كمين محكم في جبهة المشجح غرب مديرية صرواح، كما استدرجت عناصر المليشيات في جبهة المخدرة ودمرت ستة آليات محملة بالأفراد والعتاد العسكري بالتزامن مع إسقاط طائرة استطلاعية تابعة لمليشيا الحوثي في الجبهة ذاتها، عند اقترابها من مواقع عسكرية.

وقال مصدر ميداني لـ الوفاق نيوز، أن الحوثيون انسحبوا جزئيًا من قاعدة كوفل العسكرية بعد ضغط القبائل اليمنية وضربات طيران التحالف العربي