الحوثي يعين احد اقاربه مسؤولا عن الأوقاف وتذمر يسود الجماعة مع سيطرة الأسرة على منابع المال

الحوثي يعين احد اقاربه مسؤولا عن الأوقاف وتذمر يسود الجماعة مع سيطرة الأسرة على منابع المال


صنعاء - (الوفاق نيوز): أصدرت مليشيا الحوثي الارهابية ، قرارا  بتعيين ابن عم زعيم المليشيا رئيسا للهيئة المتمخضة عنها.

وأصدر رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى المدعو "مهدي المشاط،" مساء  الاحد، قرار بتعيين عبدالمجيد عبدالرحمن حسن الحوثي رئيسا لما أسموها بالهيئة العامة للأوقاف، التي ستحل بدلا عن وزارة الاوقاف والارشاد، لتستكمل المليشيا السيطرة التامة على عقارات وأموال الدولة من خلال القرار الجديد الذي أصدره المشاط، أمس بإنشاء ما يسمى “الهيئة العامة للأوقاف”، بعد ما تسمى بهيئة الزكاة التي عززت انقسام وزارة المالية، وهيئة الشؤون الانسانية التي انهت عمل وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وكتب وكتب الإعلامي فيصل الشبيبي، في خطوة جديدة تهدف إلى نهب ما تبقى من أراضي وعقارات الدولة، الحوثة يُعيّنون عبد المجيد عبد الرحمن الحوثي، رئيساً للهيئة العامة للأوقاف. 
عصابة، دخلت لها بغير غِسال، لن يتركوا شيئاً إلا ونهبوه!!..

وتحدث عدد من مشرفي الحوثي لمراسل الوفاق نيوز (طلبوا عدم ذكر أسمائهم)، أن استحواذ عائلة الحوثي على منابع المال هو عمل حرام، وينم عن غريزة طمع، وابدوا استيائهم من ذلك.

ويأتي انشاء  هذه الهيئات المستحدثة لتحييد مؤسسات الدولة التي تسيطر عليها المليشيا، وحصر العمل فيها للموالين لها واخضاع إدارتها لقيادات حوثية بارزة مع وضع الاولوية للهاشميين.

واستحدثت مليشيات الحوثي "الهيئة العامة للاوقاف"، ككيان جديد منفصل عن وزارة الاوقاف، يمكنها من الاستحواذ على موارد وعوائد الاوقاف، وهذه لم تكن موجودة في هيكل الدولة، وكانت تتبع وزارة الاوقاف.