ميسي يصل إلى العاصمة الفرنسية لإتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان

 ميسي يصل إلى العاصمة الفرنسية لإتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان


فرانس24-(الوفاق نيوز): هبطت طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخاصة قرابة الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء بالتوقيت المحلي في مطار لو بورجيه بالعاصمة الفرنسية مرتديا قميصا كتب عليه "هنا باريس"، وحيا المشجعين الذين كانوا بانتظاره في طريقه للتوقيع مع باريس سان جرمان.

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  بعد ظهر الثلاثاء إلى مطار لو بورجيه في ضواحي العاصمة الفرنسي  تمهيدا لإتمام إجراءات الانتقال إلى نادي باريس سان جرمان.

واحتشدت جماهير النادي الباريسي  في المطار وصاحت "ميسي ميسي" للترحيب باللاعب الأرجنتيني.

وكان والد ميسي أكد في وقت ساببق الثلاثاء لوسائل الإعلام أن نجله سيوقع عقدا للانضمام للنادي الفرنسي وذلك تزامنا مع وصول أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى مطار برشلونة-إل برات في طريقه الى العاصمة الفرنسية.

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية "لا سيكستا": نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جرمان". وعندما سئل في المطار من قبل الصحافيين إذا كان ميسي سيوقع لاحقا الثلاثاء مع سان جرمان، أجاب "نعم".

ويأتي ذلك بعد أن أفادت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في موقعها على الإنترنت الثلاثاء بأن اللاعب الأرجنتيني توصل لاتفاق للانتقال لصفوف النادي الباريسي ومن المقرر أن يصل إلى العاصمة الفرنسية خلال الساعات القليلة المقبلة.