اتهامات للمغرب باستخدام السحر في كأس العالم!

اتهامات للمغرب باستخدام السحر في كأس العالم!

اتهامات للمغرب باستخدام السحر في كأس العالم!

الدوحة – خاص - (الوفاق نيوز): فاجاء المنتخب المغربي العالم بأدائه في مونديال قطر 2022، حيث ظلت شباك  مرماه نظيفة بصورة لافته، باستثناء هدف يتيم من منتخب كندا، حتى من ركلات الترجيح!، في حين ان منتخبات عريقة هزمت في الادوار الاولى للبطولة مثل، هزيمة الارجنتيني من السعودية، والفرنسي من تونس، البرازيلي من الكاميرون.

و تصدر المنتخب المغربي مجموعته المكونه من كرواتيا وبلجيكا وكندا والمغرب، من خلال فوزه على بلجيكا وكندا وتعادله مع كرواتيا.

وفي دوري ال 16 فاز المنتخب المغربي على اسبانيا، بركلات الترجيح بعد مباراة انتهت بالتعادل السلبي في الشوطين الاصليين والاضافيين.

وفقا لوقائع المباراة بالرصد الرياضي التقني، فان منتخب اسبانيا كان الافضل:
إجمالي التسديدات، المغرب 6 مقابل13 اسبانيا،
وعدد التمريرات 1019 للمنتخب الاسباني مقابل 304 لمنتخب المغرب


دقة التمريرات 9% لمنتخب المغرب مقبل 71% لأسبانيا
ركلات ركنية 8 لاسبانيا، مقابل صفر للمغرب .


وقال نشطاء ان أداء المنتخب المغربي يوحي بأن هناك سحر، لاسيما في مرمى المنتخب الذي ظل نظيفا، وكان مهاجمو المنتخب الاسباني يصابوا بالفشل الغريب امام مرمى المنتخب المغربي، حتى في ركلات الترجيح، فشل الاسبان في تسديد الكرة بشباك المنتخب المغربي، في واحدة من اغرب المواقف الكروية تاريخيا.


وتعتبر دولة المغرب من أشهر الدول في العالم التي ينتشر بها السحر، لدرجة أنه لا يوجد بلد يعتمد على السياحة التي تبحث عن هذا النوع من الأعمال إلا المغرب التي يتواجد بها أكبر عدد من السحرة في كافة أنحاء العالم.

كما يتواجد بها سحرة من اليهود، ويطلق على كبار السحرة في المغرب اسم "فقها" بينهم مسلمون وحاخامات يهود ويونانيون وإسبان وأفارقة، وهؤلاء من المشهورين بـ "السحر الأسود"، وهو ما ما جعل البعض يتهم المغرب باستخدام السحر في كأس العالم.. مار رايكم؟
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني