مقتل رجل على يد زوجته بمساعدة عشيقها وصديقه في مصر

 مقتل رجل على يد زوجته بمساعدة عشيقها وصديقه في مصر

القاهرة-(الوفاق نيوز): أقدمت سيدة مصرية بالاتفاق مع عشيقها وصديقه على قتل زوجها طعنا وخنقا بالوسادة، وذلك  بعدما هددها الزوج بالطلاق والطرد من المنزل بعد شكه في تصرفاتها.

وفي التفاصيل شهدت محافظة المنصورة في مصر، جريمة قتل مروعة بعدما تخلصت سيدة من زوجها بأن خنقته بالوسادة، فأودت بحياته وإصابة ابنته، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

 وبسؤال أسرته اتهموا زوجته الثانية (29 سنة)، واثنين آخرين بالاشتراك في قتله، لزيادة الخلافات ونشوب واستمرار المشاجرات بينهما وتهديده لها بالانفصال والطلاق وطردها من الشقة. 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل صالح.م (41 عاما)، الذي يعمل ميكانيكيا ويقيم بمدينة المنصورة.

وتم تشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج مدينة المنصورة، وبمواجهتها اعترفت بأنها اتفقت مع عشيقها وصديقه للتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو والحصول على شقته بعدما هددها بالطلاق والطرد من الشقة لخروجها المتكرر بدون أذنه وشكه في سلوكها.

وارشدت الزوجة عن مكان العشيق وصديقه، وتمكن ضباط مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.