وزير صحة الحوثي يقيل مدير أكبر مستشفى في ريمة لأنه يضم ولا يصلي مسربلاً
 وزير صحة الحوثي يقيل مدير أكبر مستشفى في ريمة لأنه يضم ولا يصلي مسربلاً


ريمة-(الوفاق نيوز): أقال وزير الصحة في حكومة  مليشيات الحوثي ، طه المتوكل، مدير مستشفى حكومي في محافظة ريمة، الخاضعة لسيطرة الميليشيا، شمال غربي اليمن، بحجة أن المدير "يضم عند الصلاة".

واعترف محافظ ريمة المعين من الحوثيين، فارس الحباري، بأن المتوكل، أقصى الدكتور محسن العزيزي مدير مستشفى الجبين (مركز المحافظة)، لأنه "يضم"، يضع يديه فوق بعضهما في الصلاة ولا يرسلهما، يصلي مسربلا.

كما أقر المحافظ الحوثي، في مقابلة تلفزيونية مع فضائية تابعة للميليشيات ، "بكفاءة ونزاهة العزيزي الذي أقصاه المتوكل من عمله كمدير لأكبر مستشفى في المحافظة، لأسباب طائفية وعنصرية".


وطالب الحباري القناة التي يتحدث لها بالنزول لرؤية تدهور المستشفى بعد قرار وزير الصحة الحوثي، محملاً الوزير المسؤولية عن ذلك، وقال: "يا أخي أنا أشتي (أريد) من يطور المستشفى عندنا ويخدم المجتمع ولو بزنانير"، في إشارة إلى التعامل الطائفي من قبل الميليشيا مع الموظفين بمن فيهم الأطباء الذين يقدمون الخدمة للمجتمع، وإقصائهم بناء على معتقداتهم الدينية.
#الوفاق_نيوز
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي