الشركة اليمنية العمانية للاتصالات(You) تنظم مهرجانها الاول في صنعاء (أنت الرابح)
  الشركة اليمنية العمانية للاتصالات(You) تنظم مهرجانها الاول في صنعاء (أنت الرابح) 
 
 
نظمت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات You اليوم مهرجانها الاول #انت_الرابح في المركز الليبي بشارع الجزائر في العاصمة صنعاء.
 
وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا تخلله توزيغ عدد كبير من الجواز للجمهور حيث قدمت هذه الجوائز عن طريق القرعة وسلمت مباشر للفائزين.
 
وأستمر الحفل الجماهيري الكبير في عملية السحب للفائزين وكانت ابرز الجواز في المهرجان جائزة YOU الكبرى حيث كانت سيارة نوع تويوتا رايز 2022 وعدد كبير من الجواز القيمة.
 
وكانت جائزة YOU الكبرى سيارة تويوتا رايز 2022 في عرض أنت الرابح من نصيب صاحبة الحظ الفائزة الأستاذه علامة سيف عبده فارع من أهالي عزلة المعافر بمحافظة تعز. 
 
واكدت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات YOU لمشـتركيها علـى اسـتمرار تقـديم خدماتهـا النوعيـة وتطلعاتهـا إلـى تحسين الخدمـات وإحـداث نقلـة نوعيـة في قطـاع الاتصـالات بإدخـال تقنيـات حديثـة تتوافـق مـع الثـورة التقنيـة الحاصلـة في عالـم الاتصـالات.
#الوفاق_نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي