حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة
 حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة 

خاص- ذمار-(الوفاق نيوز): كشفت مصادر موثوقة عن وجود خبراء عسكريين لبنانيين في معسكرات تدريبية استحدثتها المليشيات الحوثية في عدة مناطق بمديرات أنس شمال غرب محافظة ذمار (وسط اليمن).

وأكد مصدر للوفاق نيوز (وهو مجند فر من معسكر تدريبي للمليشيات أمس الخميس)، أن عسكريين من خلال كلامهم واللهجة يتبين أنهم لبنانيين زاروهم الجمعة الماضية في معسكر شمال مديرية آنس.

وقال المصدر أن 3 أشخاص لبنانيين برفقتهم 2 حوثيين يظهر أنهم قيادات رفيعة جاءوا إلى معسكر معروف باسم "الشهيد المروني" على متن سيارة صالون بيضاء حديثة مطبوع عليها حرفي "UN"، وتعني ""United Nations" أو "الأمم المتحدة".

وأوضح المصدر أن الثلاثة الأشخاص اللبنانيين وبرفقتهم القياديان الحوثيين وصلوا إلى المعسكر فجر الجمعة وجابوا أرجاء المعسكر، وبعدها دخلوا احدى خيام المعسكر مع مسؤول التدريب لمدة 3 ساعات وغادروا أثناء خطبة الجمعة، الوفاق نيوز.

وبين المصدر أن مسؤول التدريب على المعسكر ودع الخبراء اللبنانيين عند ركوبهم السيارة واتفقوا على أن يلتقوا في وصاب. 

ودار حديث طويل داخل الخيمة عن  المعسكرات في مديرية وصاب ومن المرجح أن الخبراء غادروا إلى مديرية وصاب السافل، وفقا لمصدر الوفاق نيوز.

#الوفاق_نيوز

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي