مدير مكتب قائد المحور في شبوة: المحافظ والإصلاح تواطؤ مع الحوثي لاحتلال بيحان وعسيلان ومعين (فيديو)
 مدير مكتب قائد المحور في شبوة: المحافظ والإصلاح تواطؤ مع الحوثي لاحتلال بيحان وعسيلان ومعين (فيديو)

شبوة-(الوفاق نيوز):  كشف مدير مكتب قائد محور عتق محافظة شبوة اليمنية واللواء 30 مشاة، العميد الركن ناصر علوي النسي، عن مفاجأة جديدة عززت كل الشواهد التي تدين مليشيات الإخوان، وتؤكد تسليمهم مديريات بيحان الثلاث للحوثيين.

وظهر العميد الركن ناصر النسي في مقطع فيديو، تحدث فيه عن "حملة الإقصاء والتهميش التي مارستها قيادات الإخوان العسكرية في شبوة، بحق الضباط والقادة العسكريين من أبناء المحافظة، واستبدالهم بعناصر إخوانية من المستجدين، الذين منحت لهم رتبا عسكرية غير قانونية".

وأشار النسي إلى أن "منع الضباط المؤهلين عسكريا والمحترفين، وهم أصحاب رتب عسكرية كبيرة، من أداء دورهم في مناصبهم، وسيطرة الإخوان على القرار العسكري، هو سبب كل الهزائم والخذلان الذي شهدته وتشهده محافظة شبوة".

وأكد مدير مكتب قائد محور عتق، أن "خيانة قيادة الإصلاح المدنية والعسكرية وتسليم مديريات شبوة للحوثيين موثقة، وأن سقوط المديريات الثلاث تم خلال فترة زمنية قصيرة جدا، ودون أية مقاومة تذكر".

ودعا النسي، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى "اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة ضد كل المتورطين بتسليم المديريات الثلاث للمليشيات الحوثية".

وطالب النسي قبائل شبوة بـ"حماية مناطقها والدفاع عنها، وإفشال مخطط تسليم بقية مديريات المحافظة لمليشيات الحوثي".

وأثنى على الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي، ولا يزال حتى اليوم، "لإنهاء الانقلاب وهزيمة المليشيات الحوثية"، محذرا في ذات الوقت قيادة التحالف من "مخطط الإخوان"، مؤكدا أنه "يستهدف إفشال جهود التحالف وحربه ضد المليشيات".


 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي