طلاب خريجين في جامعة ذمار يغادرون قاعة الاحتفال بعد اقتحام الحوثيين لها (تفاصيل)
 
 
طلاب خريجين في جامعة ذمار يغادرون قاعة الاحتفال بعد اقتحام الحوثيين لها
 
ذمار _ (الوفاق نيوز): حوّلت المليشيات الحوثية في جامعة ذمار مراسيم حفل طلابي لخريجي قسم الرياضيات بكلية التربية الى فعالية تكريم لمجموعة من الأسرى الذين أفرج عنهم ضمن عملية التبادل الأخيرة مع الحكومة الشرعية. 
 
وقالت مصادر طلابية بجامعة ذمار إن المشرف الحوثي عبدالله علي اللاحجي المكنى “أبو عبدالعظيم” وعدداً من مسلحي المليشيات اقتحموا قاعة حفل تخرج طلاب قسم الرياضيات (دفعة اتحاد وطن) أثناء بدء مراسيم حفل التخرج وقاموا بتحويل الحفل الى فعالية تكريم لمجموعة من أسراهم الذين أفرج عنهم مهمشين بذلك فرحة الطلاب الخريجين.
 
وأوضحت المصادر أن الطلاب الخريجين غادرو قاعة الاحتفالات  مع أهاليهم بعد تهميشهم وقتل فرحتهم تاركين القاعة لفعالية أسرى الحوثيين. 
 
ولاقى هذا التصرف الهمجي حالة استياء وغضب واسع في أوساط طلاب وأهالي الخريجين والكادر الأكاديمي بجامعة ذمار.
 
الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية تقوم بـ فعاليات وندوات شبه يومية في جميع كليات جامعة ذمار احتفاء بالمولد النبوي وتجبر الطلاب على الخروج من قاعة المحاضرات للاستماع لهذه الندوات.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي