جريمة تهز الشارع اليمني.. مقتل مغترب بنقطة أمنية في لحج (صور)
 جريمة تهز الشارع اليمني.. مقتل مغترب بنقطة أمنية في لحج (صور) 
 
لحج-(الوفاق نيوز) : لقي شاب يمني مغترب في امريكا، مصرعه بالتعذيب على يد افراد نقطة عسكرية تابعة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي. 
 
و وفقا لما نقلت صفحة أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، فإن عناصر من اللواء التاسع صاعقة أقدموا على قتل الشاب عبدالملك السنباني لسرقة ما بحوزته من دولارات وذلك في نقطة امنية في طور الباحة محافظة لحج.
 
ويبلغ الشاب عبدالملك السنباني العشرين من العمر، كما انه من مواليد أمريكا و ليس له أي علاقة بالحرب في اليمن، عاد قبل يومين لزيارة أهله في اليمن وبعد وصوله إلى مدينة عدن أخذ تكسي لإيصاله لأهله وعند وصوله إلى إحدى نقاط طور الباحة حاول عناصر النقطة إبتزاز مالديه من مبالغ ماليه فرفض الشاب إعطائهم أي مبلغ فما كان منهم إلا أن أعتقلوه بتهمة أنه حوثي، وبعد يوم عثر مواطنون على جثته اليوم وعليها ثلاث طلقات من الخلف ويديه مكبلة. 
 
وكانت صحيفة الايام العدنية قد نشرت خبر لحظة القبض عليه من قبل اللواء التاسع صاعقة بتهمة انه "حوثي". 
 
وتفاعل ناشطون يمنيون مع هذه الجريمة، معبرين عن غضبهم في قتل الشاب الذي ليس له علاقة بالحرب.

وكتب الاعلامي محمد سعيد الشرعبي، يتباكى المنافقون على مقتل أحدهم في لحج لأن القاتل خصمهم، و يلتزمون الصمت تجاه جرائم يومية في تعز.
 
القتل جريمة مدانة أيا كان الفاعل والضحية يا منافقون.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي