خامنئي يطالب
خامنئي يطالب "بشروني بمأرب" وعبدالملك الحوثي: "لابد من مأرب ولو ضحينا نص المائة تسعين"

خاص - (الوفاق نيوز): قال مصدر خاص، إن عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين، رأس أجتماعا بعدد من قياديه وطالبهم بسرعة حسم معركة مأرب، ووجه مساعديه والقادة قائلا: "لابد من مأرب ولو ضحينا نص المائة تسعين"، وحثهم على ضرورة الاستبسال واداء الواجب لاستعادة مأرب من قبضة التكفيريين حسب قوله.

وذكر المصدر في حديث حصري وخاص، ان الاجتماع خصص لمناقشة مستجدات المعركة في مأرب، وتحدث الحوثي ان الامام الخامنئي في ايران ينتظر بشارة اليماني بالسيطرة على مأرب، موضحا انه  تم شرح سير الحرب والاهداف امام الحوثي، وبعدها القى محاضرة عليهم تم تسجيل مقتطفات منها وتوزيعها على المشرفين.


ورفعت مليشيات الحوثي شعار "نكون او لانكون"، في سبيل شحن انصارها على معركة مأرب.

وفي سياق متصل، قال محافظ الجوف السابق اللواء حسين العواضي، إن مكتب خامنئي وجه الأربعاء الماضي طهران ووكلاءها في العراق والضاحية الجنوبية والحوثي وكل الموالين للملالي في كل مكان بحشد الدعم العسكري والمالي والبشري والإعلامي لمعركة مأرب باعتبار نتائجها سوف تحدد مسار ومصير الصراع في المنطقة.

يأتي هذا بالتزامن مع احتدام المعارك في مأرب لليوم  28 منذ بدء العدوان الحوثي على المدينة، وسط كر وفر، وسبق ان اعلن التحالف العربي دعمه الكامل للجيش والمقاومة في مأرب.
‎حافظ الجوف السابق اللواء حسين العواضي: مكتب خامنئي وجه الأربعاء الماضي طهران ووكلاءها في العراق والضاحية الجنوبية والحوثي وكل الموالين للملالي في كل مكان بحشد الدعم العسكري والمالي والبشري والإعلامي لمعركة مأرب باعتبار نتائجها سوف تحدد مسار ومصير الصراع في المنطقة.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي