مؤتمر تعز يستهجن الحملات المغرضة التي تستهدف  رئيس الوزراء(بيان)
مؤتمر تعز يستهجن الحملات المغرضة التي تستهدف  رئيس الوزراء(بيان)


 تعز-(الوفاق نيوز):اصدر حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بيانا هاما استهجن فيه الحملات المغرضة التي تستهدف دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

 جاء فيه:

بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
وقف المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز أمام الحملة الاعلاميه الهوجاء والمغرضة وألتي تحاول النيل من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك ، منها تلك المسرحية الهزيلة واليائسة التي قادها الصحفي أنيس منصور وغطتها قناة يمن شباب حول خروج مسيرات تجوب شوارع تعز تطالب باقالة رئيس الحكومة..

 

ونحن في المؤتمر الشعبي العام ونحن ندين ذلك نؤكد بأن ما تناولته القناة عار من الصحه فلم تكن هناك مسيرات تجوب شوارع تعز ، وليس هناك من يطالب بإقالة رئيس الحكومة، ويستغرب المؤتمر الشعبي العام بتعز هذة الأكاذيب والإفتراءات والفبركات الاعلامية ، ويأسف المؤتمر ان تتورط قناة يمن شباب بتغطية تدعي فيها خروج مسيرات لا وجود لها بصورة تفتقد للمهنية ودون تحري الحقيقة ، حيث والعملية بشكل مبسط انه تم الدفع بما لا يتحاوز عدد الاصابع باشخاص قاموا برفع شعارات مطالبة بإقالة رئيس مجلس الوزراء ولكن الغريب تناول ذلك تناولا فجا وتضخيم الحدث من قبل اعلامي كانيس منصور وقناة كقناة يمن شباب.

 

ويؤكد مؤتمر تعز بأن اولئك لا يمثلون ابناء تعز ولا مكوناتهم السياسية ، ولايعبرون عن توجهات المحافظة حول تعزيز دعم الشرعية ممثلة بالمشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام والحكومة ممثلة برئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك .

 

ختاما 
يؤكد المؤتمر الشعبي العام بمحافظه تعز دعمه لقيادة السلطه المحلية بالمحافظ ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ/نبيل شمسان الذي يتواجد اليوم بمحافظة عدن لمتابعة الكثير من المشاريع الخدمية للمحافظة والتي تفضل الأخ رئيس مجلس الوزراء بتخصيصها للمحافظة إيماننا منه بما تعانيه المحافظة ألتي لاتزال تقبع تحت حصار المليشيات الكهنوتية واهتمامه بمعالجة الكثير من القضايا وعلي راسها مرتبات الموظفين ودعم الجيش الوطني لاستكمال التحرير.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
السبت 2019/12/14م



 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي