في هجوم واسع على مأرب.. مليشيات الحوثي تسيطر على مواقع جديدة و تضع الجيش اليمني بين
 في هجوم واسع على مأرب.. مليشيات الحوثي تسيطر على مواقع جديدة و تضع الجيش اليمني بين "فكي كماشة" (تفاصيل معارك اليوم 52) 
 
مأرب-(الوفاق نيوز): قال مصدر عسكري، ان مليشيات الحوثي تمكنت من تحقيق تقدم كبير في جبهات مأرب، اليوم الثلاثاء، بعد ان شنت هجوماً واسعاً من جهتي الشمال و الشرق، على مأرب.
 
وأفاد المصدر لمراسل الوفاق نيوز، بأن عناصر الحوثيين تمكنوا من السيطرة على حمة الحمراء التي تقع أمام حمة ذياب، واصبحوا على مشارف جبل عايدة الراء، المشرفة على مدينة مأرب.
 
وذكر المصدر، ان مليشيات الحوثي وضعت الجيش اليمني في جبهة الكسارة بين فكي كماشة بعد سيطرتهم على حمة الحمراء، حيث انه بات بأيديهم قطع خط الامداد الى جبهة الكسارة، وهو ما يمهد سقوطها بأيديهم.
 
وأشار المصدر، الى انه لو سقط جبل عايدة الراء، بيد جماعة الحوثي سيتم محاصر الجيش اليمني و جبهة الطلعة الاحمراء، ذات الاهمية الاستراتيجية.
 
وذكر المصدر، ان مليشيات الحوثي فتحت جبهتين جديتين، انطلقتا من منطقة النخلة نحو معسكر تداوين العسكري (شمال مدينة مأرب)، في محاولة منها للسيطرة على المعسكر.
 
وأشار المصدر، الى ان مليشيات الحوثي تسبط سيطرتها على الجزء الاكبر، من منطقة الزور الاستراتيجية المطلة على سد مأرب، حيث شهدت اليوم هدوء نسبي. 
 
و من الجنوب، أشار المصدر الى ان جبهة الروضة التي تقع شرق سد مأرب، شهدت اليوم هدوء تام، بعد شن مليشيات الحوثي هجوماً واسعاً من الشمال والشرق، على مدينة مأرب.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي