حضرموت تكرم الكابتن صالح بن ربيعة وتهديه درع الوفاء
حضرموت تكرم الكابتن صالح بن ربيعة وتهديه درع الوفاء
 
عبدالله مسيعد-(الوفاق نيوز): كّرم الشيخ عبيد بن صالح كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية الكابتن صالح بن ربيعة بدرع الوفاء والميدالية الذهبية ومبلغ مالي , هدية مقدمة من المؤسسة بمناسبة فعالية الوفاء لتكريم للكابتن صالح بن ربيعة .
 
جاء التكريم خلال المهرجان الجماهير الكروي الكبير بمناسبة يوم الوفاء للكابتن صالح بن ربيعة الذي شهدة ملعب الفقيد بارادم مساء اليوم الجمعة الموافق  9 أكتوبر2020 م  الذي جمع بين قدامى المنتخب اليمني و قدامى نجوم حضرموت وسط حضور جماهيري غفير .
 
 
خلال التكريم أكد الشيخ عبيد بن صالح كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية أن المؤسسة تضع ضمن أولوياتها الاهتمام وتكريم المواهب المختلفة لاسيما الذين كان لهم بصمات كبيرة خلال مسيرتهم , وها هي اليوم حضرموت تكّرم نجمها الكابتن صالح بن ربيعة بهذا المهرجان الجماهيري الكبير .
 
 
ويعّد الكابتن صالح بن ربيعة أحد أبرز النجوم الكروية التي انجبتها اليمن وحضرموت شارك مع المنتخب اليمني في العديد من المحافل الكروية وصاحب التسديدة الصاروخية التي هزت ملعب " الحسن " بالمملكة الاردنية الهاشمية من على بعد "35 متر " اخترقت جدار الصين العظيم , وبها تأهل المنتخب العراقي الشقيق لنهائيات كاس العالم التي استضافتها الولايات المتحدة الامريكية سنة 1994م .  
 
 
وشهد مهرجان الوفاء على العديد من الفعاليات الرياضية و التكريمية من قبل المؤسسات والمنظمات الأهلية أحتفاءَ بالكابتن صالح بن ربيعة لاعب المنتخب اليمني سابقاَ .

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي