فنانة كويتية شهيرة تعتزل التمثيل نهائياً
فنانة كويتية شهيرة تعتزل التمثيل نهائياً
 
منوعات-(الوفاق نيوز): بشكل مفاجئ وغير متوقع، ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الممثلة الكويتية ​سعاد سليمان​ (سعودة) اعتزالها التمثيل نهائياً.

وأعلنت سعودة، وابنة الممثلة مي البلوشي، اعتزالها المجال الفني كممثلة، عقب أشهر قليلة من ارتدائها الحجاب.

وقالت خلال فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: «إني انقبلت الحمد لله بتربية أساسية التخصص اللي أبيه، بخلي حياتي دراسة وعيالي، مو فاضية حق التمثيل».

وأضافت: «أساساً من تحجبت أنا رافضة إني أكون ممثلة، ما أبي شي يخدش حجابي وانا موجودة مو معنى إني مو ممثلة خلاص انتهت الحياة، لا عادي بصورلكم مقاطع متى ما قدرت، لكن حياتي بكرسها لعيالي ودراستي».

يُذكر أن سعاد سليمان أعلنت، في وقت سابق، ارتداءها الحجاب، مشيرةً إلى تعرُّضها لحادث انفجار سيارتها بسبب الغاز وإصابتها بحروق.

وأضافت بأنها منذ ارتدائها الحجاب وهي ترفض أن تكون ممثلة؛ ”لعدم رغبتها بأي شيء يخدش حجابها“، وفق قولها.

ونشرت الفنانة سعاد منشوراً عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“، أكدت فيه اعتزالها المجال الفني كممثلة، ليلقى قرارها هذا صدى واسعاً بين المتابعين الذين تباينت ردود أفعالهم تجاه الخطوة التي أقدمت عليها.



 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي