شاومي الصينية تكشف عن هاتف Redmi K30 Ultra بكاميرا مذهلة
  شاومي الصينية تكشف عن هاتف Redmi K30 Ultra بكاميرا مذهلة
 
تكنولوجيا _ (الوفاق نيوز):
 كشف تقارير صدر مؤخرًا الستار عن هاتف شاومي Redmi K30 Ultra، الذي يأتي كمنتج جديد بعائلة Redmi K30، والتي تضم بالفعل نماذج مثل Redmi K30 Pro وRedmi K30 5G.
 
ووفقًا لمصادر xda-developers، فقد عُثر على معلومات حول منتج عملاق الهواتف الصينية الجديد في كود برنامج واجهة تشغيل شاومي MIUI 12، أظهرت الجهاز تحت اسم Redmi K30 Ultra بجانب الاسم الرمزي له Cezanne.
 
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بكاميرا خلفية رباعية متعددة الوحدات مع مستشعر رئيسي تبلغ دقته 64 ميغابكسل.
 
بالإضافة إلى ذلك، يقال إن هناك كاميرا أمامية قابلة للسحب، وبالتالي من حيث التصميم يمكن أن يكون الجهاز مشابهًا لطراز Redmi K30 Pro المذكور.
 
من الممكن أن يعمل Redmi K30 Ultra على رقاقة معالج MediaTek Dimensity 820 5G SoC رباعي النواة بدلا من كوالكوم، بمعدل نقل بيانات يصل إلى 4.7 جيجابت / ثانية، ومسرع رسومات ARM Mali- مودم G77 MC9 و5G.
 
يأتي هذا في الوقت الذي لا يوجد فيه أي جهاز من أجهزة سلسلة Redmi K التي تم إطلاقها في الصين حتى الآن مزودًا بمعالج MediaTek.
 
وبحسب عدد من الصفحات التقنية المتخصصة على موقع التواصل الصيني ”ويبو“، سيدعم هاتف Redmi K30 Ultra أيضًا الشحن السريع بقدرة 33 وات وبطارية 4500 mAh.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي