أول شركة تغادر صنعاء بعد تصنيف الحوثيين
 الخطوط الجوية اليمنية تنقل مركز عملياتها الرئيسية إلى العاصمة المؤقتة عدن
 
عدن (الوفاق نيوز): أقرت الخطوط الجوية اليمنية نقل مركز عملياتها الرئيسية من صنعاء إلى عدن، مع استقرار الحكومة الجديدة في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وقال مصدر مطلع ان رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني اصدر قرارا بنقل مركز عمليات  الرئيسي إلى عدن واعطاء كامل الصلاحيات لادار الخطوط الجويه اليمنيه بالعاصمه الموقته عدن.
 
وذكر المصدر انه تم تعيين تعيين عبدالله صالح سعيد الشاعري  مدير  مركز عدن للخطوط الجويه اليمنيه ، فيما تم تعيين محمد سعيد صالح مديرا لادارة الخدمات التجارية في المركز الرئيسي بعدن.
 
ويأتي هذا بعد سنوات من بقاء المركز الرئيسي للشركة في صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، وتحكمها في اتخاذ القرار للشركه سوا اداريه او تجاريه  ومنها التصرف بايردات الشركه في المناطق الخاضعة لها.
 
من جهته أشاد رئيس الاتحاد السياحي اليمني باسل حزام  بهذا القرار، مؤكدا انها خطوة كان ينتظرها جميع شركات  الطيران ووكالات السياحة والسفر ، وجميع المعنيين لدى الحكومه الشرعيه مما كان يشكل عائق بالعمل سابقا ودعاء الى النظر في اوضاع الوكلاء جميعا ومنحهم الفرصه بالشركه الحقيقية والمنفعة المتبادلة وعدم الضرر بهم.

وجاء هذا القرار بعد تصنيف امريكا للحوثيين كمنظمة "ارهابية"، اليوم الاثنين، وسيدخل القرار حيز التنفيذ في 19 يناير الجاري.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي