وفد مخابرات مصري يصل غزة
 وفد مخابرات مصري يصل غزة 

غزة-(الوفاق نيوز): وصل وفد امني مصري، اليوم الثلاثاء، إلى قطاع غزة لبحث ملفات هامة مع الفصائل الفلسطينية.
 
وقالت مصادر مطلعة، إن الوفد المصري وصل قطاع غزة عبر بيت حانون "إيرز" وانتقل إلى مقر إقامته، تمهيدا لعقد لقاءات  مع المسؤولين الفلسطينيين في القطاع حول العملية الانتخابية ومستجدات الساحة الفلسطينية.
 
و بحسب المصادر، فأن الوفد يضم  كلا من اللواء أحمد عبد الخالق، مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية، ويرافقه اللواء سامح نبيل.
 
و في بيان لدائرة الإعلام في حاجز بيت حانون، قالت إن الوفد المصري وصل "بشكل مفاجئ" برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول ملف فلسطين بالمخابرات المصرية وعضوية اللواء سامح نبيل.
 
ووفقا لوكالة "معا" الفلسطينية، أنه من المقرر أن يلتقي وفد المخابرات المصرية قيادة حماس بغزة لبحث ملفات هامة،  حيث تتولى القاهرة متابعة الكثير من الملفات الفلسطينية وعلى رأسها المصالحة والتهدئة مع إسرائيل.
 
ومن المقرر أن تشهد فلسطين في في 22 مايو/ أيار انتخابات شريعية، على أن تجرى انتخابات رئاسية في 31 يوليو/ تموز، وانتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس/ آب، بحسب مرسوم رئاسي سابق.

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي