الجمعه22فبراير2019م توكل كرمان تصرح لأول مرة: هادي كان >"مجرد اداة ثوريه معنا " اي انيط له دور بقصر الرئاسة وكرمان تثبت بهذا مدى خيانته للرئيس صالح وضلوعه في كل ماجرى والسؤال هو:
هل كان له دور محوري في تفجير جامع النهدين الأرهابي الذي اغتيل فيه الرئيس ورفاقه؟!!
توكل كرمان تقول: انتهت صلاحية الرئيس هادي وبقاءه بسدة الرئاسه يخدم السعودية واﻻمارات
 
غير خاف على المتابعين ان النوبلية توكل عبدالسلام كرمان كانت قد شنت هجوما ﻻذعا على الرئيس عبدربه منصور هادي عام2014م ووصفته بانه"رئيس قصر الستين" وانه رئيس عاجز اﻻ ان السيدة توكل كرمان قد اماطت اللثام وفضحت نائب الرئيس حينها عبدربه هادي كاداة طيعه وخنجر زرعه الثوار في قصر رئيس ائتمنه ووثق به وهو من وﻻه نائب رئيس الجمهورية وهو كان كغيره من الضباط اليمنيين يعيش على الهامش ويتردد على فندق الشعيبي ولوكندات شارع تعز ويعرفه الكثيرون اصحابنا ممن كانوا يرتادون هذه الفنادق... انتشله صالح من حضيض الفقر والبؤس الى القيادة العامة للقوات المسلحة ومنها الى اضواء الرئاسة المبهرة وقيادة الحزب والدوله؟؟!!!
17عاما وعائلة هادي مع عائلة صالح ياكلون من مائدة وعلى مائدة واحده كعائلة واحدة دون ان يكون للعيش والملح والعشرة والمعروف اي اثر لدى الجاحد عبدربه منصور هادي!!!
 
صورتان مختلغتان لرجلين من جنوب وطننا الحبيب فالصوره اﻻولى لرجل جنوبي وقيادي عظيم التحق بالرئيس صالح والدوله وقيادة الحزب قبل اقل من عقد من الزمان واكل وشرب مع صالح وأبت شهامته ونخوته ومرؤته ان يخون العيش والملح او ان يطعن الزعيم صالح في ظهره ورفض كل عروض السعودية واﻻمارات في ان ينشق عن المؤتمر وعن صالح ورفض اﻻساءة الى صالح اوالتخلي عنه امام الحوثيين وآثر اﻻستشهاد والقتال على الخيانة والذل حتى استشهد مع رفيق دربه صالح اعني بذلك سموأل العرب واوفى العرب بعد السموأل وعمير بن سلمى الحنفي انه اﻻسد الضرغام والهزبر الهمام عارف عوض الزوكا رحمه الله ..وﻻ مقارنة اذن بين نائب الرئيس الذي تنكر لكل معروف وجحد كل جميل وعض اليد التي اسدت له الخير واﻻحسان وشتان مابين الصورتين وشتان مابين الرجلين هادي والزوكا!!!
 
عرفنا ان دكتورا وسياسيا كبيرا كان ملازما للزعيم ملازمة ظله قد اعتذر عن الصلاة بجامع الرئاسة بالنهدين وعرفنا ان نائب الرئيس هادي لم يحضر...وكلها كانت مجرد تكهنات واتهامات ...وماكان غامضا وسرا اصبح حقيقة حيث كشفت السيده توكل كرمان ان هادي كان مجرد اداة ثورية اي انهم استخدموه كاداة فقط مستغلين ثقة صالح به كنائب للرئيس وهوما قد يوحي ان له دور في ترتيبات جريمة النهدين.. فتوكل كرمان قد اشارت بلسان حالها انه استخدم ككرت وانتهى وان صلاحية الرئيس قد انتهت كما دعت الى اﻻطاحة به لأن بقاءه كرئيس للبلد ينذر بمخاطر وكوارث قد ﻻ تكون في صالح بعض اﻻطراف والبلد عموما لأنه خاضع ﻻملاءات السعودية واﻻمارات حيث قالت توكل مايلي:
( وفي كل حال كان الدنبوع طيب وحبوب واداتنا الثورية للإعلان عن اسقاط المخلوع رسميا لكن الآن انتهت صلاحيته واصبح اداة للمحتل ويمثل بقاؤه خطر بالغ على الانسان والبيئة)
 
لم تدر توكل انه لوﻻ السعودية واﻻمارات التي تهاجمها ليل نهار ان الحوثي يحكم اليمن كله بما فيها محافظتها تعز وان ماتحقق من تطهير وتحرير للمحافظات المحررة هو بفضل قوات ابن سعود وابن نهيان واما صالح فلم يخلعه احد بل جاء بمبادرة سعودية خليجية ونال نصف حكومة باسندوه وظل بصنعاء بعد ان هربت توكل وتركت ساحات الثورة لرفاقها الحوثيين الذين طردوها شر طرده من صنعاء وتعز واليمن كلها..فهل سمعتم بمخلوع عبر التاريخ ينال نصف الحكومه؟! أنى لنا ان نحل تناقضكم ونفهم الغازكم واحاجيكم فانتم تصفونه بالمخلوع ثم تناقضون انفسكم وتقولون هو من سلم صنعاء للحوثيين والجيش والدبابات والمدرعات للحوثي حينما دخل صنعاء؟! 
قولوا لي ياساده بربكم كيف نحل احجية توكل ورفاقها الثوار:
هل سمعتم او قرأتم برئيس دولة يزعم شباب الثورة باحزاب بعينها انهم خلعوه وهم في نفس الوقت يصيحون ويصرخون >> صالح هو الرئيس الفعلي الآمر الناهي ولم يسلم خلفه الرئيس هادي اﻻ قطعة قماش>> "العلم" والقوات المسلحة اليمنية كلها بيده وتأتمر بامره وهومن ادخل الحوثي صنعاء؟!
كيف يكون بكل هذا الجبروت وبكل هذه القوة والصلاحيات المطلقة والنفوذ والتسيد ثم يكون مخلوع- نقيضان ﻻيجتمعان...ارسوا لكم على بر؟؟؟؟!!!!!
 
ختاما:
اختم بما ختمت به توكل كرمان وهي تتكلم اليوم الجمعه22فبراير2019م عن ضرورة اﻻطاحة بالرئيس هادي حيث قالت نصا:
 
[ فقدانتهت فترة صلاحيته ولم يعد هادي صالح للبقاء يوم واحد لما ينطوي بقاؤه على مخاطر عظيمه على اليمن والعالم ].
 
فهمنا مخاطر بقاء هادي على اليمن ﻻنك عللتي ذلك بالقول نصا >: ان بقاءه يشرعن للحوثيين كمايشرعن للسعودية واﻻمارات اواﻻحتلال كماسميتيه .."". ومالم افهمه كيف يكون بقاء هادي خطر على العالم؟؟؟!
 والله من وراء القصد
 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي