قبل فوات اﻻوان وحين ﻻت مندم:
مالم تسعى السعودية للحسم حفاظا على هيبتها التي كسرتها ايران مباشرة وعبر اذرعها بالمنطقة بعد استهداف مطار أبها وخطوط نقل الطاقة وسفن نقل النفط العملاقة امام الفجيره وامام ساحل عمان يوم الخميس13يونيو2019م فانها ستفقد حلفاءها اﻻقليميين والدوليين واحدا بعد الآخر وستسقط بها الثقه يمنيا وستخسر كل شيء؟!)
 
الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم
 
القائد اﻻعلى للقوات المسلحة السعودية وقائد قوات التحالف الداعم للشرعية باليمن
 
الى ولي عهد المملكة السعودية نائب القائد اﻻعلى للقوات المسلحة السعودية صاحب السمو الملكي اﻻمير/محمد بن سلمان حرسكم الله 
 
الى كل محب للمملكة العربية اومشفق على مستقبل العرب السنه من الخطر اﻻيراني الداهم والغزو الايراني القائم.
 
الى كل يماني غيور على بلد اﻻيمان والحكمه من الفكر واﻻيديولوجيه الخمينيه اﻻثنى اﻻعشريه التي يحمل راياتها ويجاهد لفرضها عبدالملك بدر الدين الحوثي في اليمن وعصابته اﻻثنى عشريه؟!!
 
لكم جميعا نقول:
 
ان الحرب اليوم لم تعد بالوكاله كما يحلو ﻻعلام الشرعية اليمنية واعلام التحالف العربي السعودي اﻻماراتي على خلفية القول ان الحوثي هو ذراع ايراني ...اذن هو ايراني تابع ﻻيران يقاتل باسمها وتحت رايتها وامرها ويرعى مصالحها ويعمل عرابا لها فاين هي الوكاله اذن؟!
 
أبسبب ان عبدالملك الحوثي يمني وليس فارسي ..انه يتكلم العربية وﻻيحسن الفارسيه ...أبسبب سحنة جلده ولون بشرته وكرموسوماته الوراثيه؟!!
 
#انكم تتوارون وراء شجرة القرمل التي ﻻتخفي جسد من يتمترس وراءها ويكون جسده عرضة لسهام الرماة المهره ...ان ايران هي من تقتلكم وهي من تقصف مطاراتكم وتدمر منشئاتكم وسفنكم البحرية في عرض البحر ومازلتم اعلامكم وبعض رج ساستكم يقولون ان الحرب لن تحدث مع ايران؟!!
 
#ماهي الحرب اذن.. ﻻ أم لكم؟! اليست صواريخ وطائرات ومدافع وقناصات واستهداف للمدن والمطارات ولمراكز اﻻتصال ومناطق التعدين وعصب اﻻقتصاد وكل ذلك قد حدث وﻻيعني شيئا ان كان الفاعل ينطق الفارسيه واسمه عبداللهيان او كان ايرانيا المنهج والهوى واﻻتجاه والفكر والعقيده غير انه ﻻيحسن الفارسيه واسمه عبدالملك الحوثي؟!
 
ماالفرق بين من يقصف المملكه ان كان عبداللهيان او كان عبدالملك بدر الدين فالكل ابناء ايران؟؟!!
 
#على قيادة المملكه الرشيده ان تتدارك الوضع قبل ان يتسع الخرق على الراقع كون ايران ارادت من خلال ضرب المملكه واستهداف مطاراتها ومناطقها اﻻستراتيجيه والحيويه بالصواريخ والطائرات المسيره كسر هيبة المملكه امام اتباعها وحلفاءها اﻻقليميين والدوليين وزرع جاله من اﻻحباط لدى اهل اليمن اللذي استنجدوا بملك العزم والحزم سلمان بان المملكه عاجزه عن حماية نفسها فضلا عن اعادة الشرعيه وحماية من استجاروا بها من اهل اليمن؟!!
 
#من كان يظن يوم من اﻻيام او يدور بخلده ان صواريخا ستطال العاصمه الرياض وجده والطائف وبقية مدن المملكه؟!!
من كان يخمن مجرد تخمين ان عصابه حوثيه ستتجرأ على قصف مطارات المملكه المدنيه كمطار الملك خالد بخميس مشيط ومطار ابها الدولي وشركة ارامكوا وخطوط نقل الطاقه وتتبجح انها ستدمر 300هدف داخل المملكه؟!!
 
#سيدي خادم الحرمين حرسكم الله:
ان العالم ﻻيحترم اﻻ اﻻقوياء بمافيهم حلفاءكم اﻻمريكان واﻻمم المتحده واﻻتحاد اﻻوربي والضربات اﻻيرانيه وان كانت ﻻتروق لهم في الظاهر اﻻ انهم يرحبون بها في الباطن كونها وفرت مساحه وهامش ﻻبتزاز المملكة السعودية واﻻمارات وبقية دول الخليج العربي اقتصاديا وهي فرصه للتفاوض مع ايران كي تقدم مزيدا من التنازﻻت بشان الملف النووي دون بقية الملفات ومنها قضايا المنطقة.؟!!  
 
#سيدي خادم الحرمين الشرفين-سيدي ولي العهد:
 
ان سمعة المملكة آخذت في التآكل وهيبتها في اﻻنكسار وﻻتعويل على المواقف الدوليه على اﻻطلاق ولاسبيل لهزيمة ايران وكسر هيبتها وطرد مليشياتها دون اتخاذ اﻻجراءات السريعه يمنياوعربيا ودوليا:
 
#يمنيا:
 
1-مصالحة يمنية صحيحة وسريعة بين اطراف المشكله اليمنية اﻻصليين ممثله ب :
 
1- آل عفاش بالسفير احمد علي والعميد طارق .
مع الشيخ حميداﻻحمر وحسين اﻻحمر والجنرال علي محسن اﻻحمر يتم خلاله تسوية مشاكل 2011 وماتلاها وطوي قضية الخلاف الى اﻻبد والمطالبه رسميا برفع اسم السفير احمد علي عبدالله صالح من قائمة العقوبات بالقرار2216..
 
2-بعد المصالحة بين اﻻطراف اعلاه التي هي باﻻصل تمثل المؤتمر واﻻصلاح يتم وضع اتفاق على الرئاسة والحكومة تشاركيا تشمل جميع اﻻطراف واﻻحزاب كل بحسب حجمه بمافيهم المجلس اﻻنتقالي ومكونات الحراك الجنوبي المختلفه على ان تكون الرئاسة والحكومة انتقاليه مدتها عشر سنوات تتولى ادارة البلاد بعد الحسم وطرد المليشيات الحوثيه من صنعاء وبقية المحافظات.
 
3-بعد وحدة الصف وتمتين الجبهه الداخليه يتم الشروع في الحسم وتحريك الجبهات في وقت واحد ومتزامن بالحديده ونهم والبيضاء وجبهات الحدود وصرواح والضالع اب وجبهات تعز مع دعم كثيف وكبير ومتوازن بالطيران الحديث وطيران اﻻباتشي.
 
4-بعد تحقيق الوفاق واﻻتفاق اليمني يتم اﻻلتزام بوقف الحملات اﻻعلاميه ضد جميع اﻻطراف اليمنيه ورموزها وقياداتها وضد دول التحالف العربي مجتمعه او منفرده واحالة من يقوم بذلك الى محاكمات عاجله.
 
5-بعد اﻻتفاق اليمني اليمني برعاية السعوديه يتم تسوية اي خلاف مع دول التحالف العربي من خلال ابرام اتفاقيات رسميه وعلنيه تزيح الشكوك والمخاوف ويتم التصويت عليها بصوره عاجله بالبرلمان اليمني بعد احالتها له من الرئاسه والحكومه اليمنيه المشكله بعد الوفاق واﻻتفاق.
 
#عربيا:
 
1-دخول مصر عملياعلى خط المواجهه اﻻقليميه باعتبارها عضو اصيل بالتحالف العربي الداعم للشرعيه باليمن ناهيك عن اﻻتفاقيات الثنائيه بين الملك سلمان والرئيس السيسي والتي اكد خلالهابمؤتمراته الصحفيه الرئيس عبدالفتاح السيسي ان امن السعوديه والخليج من امن مصر -ومسافة السكه وحاكون بالسعوديه؟!!
 
طيب مستني ايه يارجل ايران بتضرب السعوديه مطارات ومدن وموانئ وسفن عملاقه للنفط والحرب شغاله على قدم وساق ؟!!
حتى امن الخليج ياسعادة البيه اللي هو من امن مصر يتعرض للخطر!!
انته مش واخذبالك يابيه ناقلات النفط ضربتها ايران امام امارة الفجيره والنهارده ضربوا السفن العملاقه امام ساحل عمان والسفن سعوديه واماراتيه ومسافة السكه وانته عندهم واحنا مستننيكم ...اﻻن وقت الجد مافي مجال للبكش والكلام المزوق؟!!
2-استصدار قرار من الجامعه العربيه يقوم على اتفاقية الدفاع المشترك بين الدول العربيه يجيز استخدام القوه ضد ايران وقواتها بالمنطقه.
 
3-مناقشة دوافع دولة قطر في مساندة ايران والحوثيين ضد المملكه السعوديه واﻻمارات للسعي ﻻعادتها لمجلس التعاون واتفاقية الدفاع المشترك خليجيا او بلورة مواقف قطريه جديده تتجاوز التعاون الخليجي واتفاقيات الدفاع المشترك تحدد طبيعة المحاور واﻻصطفافات لصراع مرتقب فرضته ايران والخروج خليجيا من المنطقه الرماديه. 
 
#دوليا:
 
1-ثقل المملكه اﻻقتصادي والديني يجعل لها الكلمه الفصل للضغط باتجاه بلورة مواقف امريكيه جاده تقوم على ترجمه عمليه ﻻتفاقيات الدفاع المشترك والتي وقعها الملك فهد رحمه الله بعد غزو العراق لدولة الكويت في الثاني من اغسطس عام1990م مع الرئيس اﻻمريكي الراحل جورج بوش اﻻب؟!!
2-مطالبة الرئيس اﻻمريكي باﻻيفاء بالتزاماته بالدفاع عن مصالح حلفاء الوﻻيات المتحده اﻻمريكيه بالمنطقه وعلى راسها السعوديه ودول الخليج العربي والتي كررها ترامب مرات وكرات.
 
3-مطالبت اﻻوربيين وتحديدا بريطانيا باتخاذ مواقف جاده مع المملكه طبقا للاتفاقيات المبرمه معها عام1990 م وطبقا لما اتفق عليه ولي العهد السعودي اﻻمير محمدبن سلمان مع رئيسة وزراء بريطانيا السيده تريساماي عند زيارته اﻻخيره للندن.  
 
ختاما:
ماذكرته اعلاه هو لب واس المشكله واللذي بحسب رؤيتي المتواضعه وعقلي البسيط له بمجموعه تأثير كبير في تأخير عملية الحسم وطرد هذه المليشيات الحوثيه وتطهير البلد من شرورها !!!
ﻻسبيل ابدا لهزيمة ايران وقطع اذرعها بالمنطقه دون الشروع في تنفيذ ماذكرنا اعلاه وبدون ذلك ستظل المملكه السعوديه تتعرض للاستهداف العسكري واﻻستنزاف المالي والبشري على جبهات الشرعيه وجبهات الحدود وستتمادى هذه المليشيات وستتسع حالة اﻻحباط لدى اهل اليمن وحلفاء اﻻقليم العرب بمايضر المملكه السعوديه استراتيجيا ويكسر هيبتهاويعرض امنها لمزيدا من اﻻخطار ...سائلين الله تعالى ان يحفظ المملكه حكومة وشعبا وان ينصرها وينصر شعبنا المكافح على عصابة الشرالحوثيه اﻻيرانيه انه ولي ذلك والقادر عليه.
 
والله من وراء القصد
 
حصري ل #الوفاق_نيوز 

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي