هذه اقذر وأخطر جريمة في تاريخ اليمن المعاصر !!!

عباد محمـد العنسي

هذه اقذر وأخطر جريمة في تاريخ اليمن المعاصر !!!
 
هل تعرفون ماهي اقذر وأخطر جريمة في تاريخ اليمن المعاصر ؟!
 
ليست تلك الجرائم البشعة كجريمة الاغبري ولا غيرها من الجرائم الأخرى ، وليست جريمة الصراع الذي أهلك الحرث والنسل في اليمن ولا هي جريمة هيمنة الحركة الكهنوتية السلالية على اليمن وليست هيمنة الامارات على موانئ اليمن أو هيمنة السعودية على اليمن.. وليست أي جريمة يمكن تخيلها .
 
إنها جريمة استهداف المعلم بعدم دفع راتبة من قبل ماتسمى بالشرعية ومن قبل العصابة الكهنوتية الحوثية هي أخطر واقذر جريمة في حق الشعب اليمني في تاريخ اليمن المعاصر ، واقذر  جريمة يشهدها العالم في هذا العصر.. !!
 
أن هذه الجريمة هي عار على الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها في مجال التعليم وكل المجالات وكل المنظمات الدولية التي تتحدث عن حقوق الإنسان .. وكل دول العالم الحر ولكل الدول العربية .
 
لأن استهداف المعلم ليس استهداف له كشخص بتجويعه هو وافراد اسرته فقط هذا الجانب الظاهر لعامة الناس. 
 
لكن الهدف الاساسي هو تجهيل الجيل الحالي وتحويله إلى جبل جاهل ليكون وقود للقتل  لتحقيق مشروع العصابات الكهنوتية وتثبيت جذورها ولكي يكون الجيل الحالي عبيد لهذه العصابة السلالية الكهنوتية التي لايمكن أن تبقى إلا إذا كان المجتمع جاهل .
 
تجويع المعلم هو من أجل تجهيل ابنائنا جميعا وتجهيل ابنائنا سيؤدي إلى انتشار الجهل والفقر والمرض وكل كوارث الحياة .. وهذه الأهداف يفهمها جميع من يرتكبون هذه الجريمة وكل المعلمين وكل المنظمات الدولية .
 
هذا يؤكد أن الشرعية ومن ورائها التحالف العربي الصامت على هذه الجريمة والذي يستطيع حلها بكل سهولة  يعمل في خدمة العصابة الكهنوتية السلالية وتثبيت جذورها . 
 
رسالتي لكل المعلمين أن يكونوا احرار وان يكونوا نواة للحرية وأن يسخرون أقلامهم لتوعية المجتمع بالاهداف الحقيقية لاستهدافهم ..فهم القادرين على الدفاع عن المعلم  والمجتمع .
 
 اقول لهم عار عليكم هذا الصمت عار عليكم هذا الخضوع فأنتم قادة المجتمع أن تحركتم فقط حركوا اقلامكم وعندها ستكونون قادة لحرية المجتمع .
 
 فأنتم  أكثر قدرة وفصاحة لمخاطبة الناس  وإيضاح ابعاد استهدافهم وتعرفون كيف تحركوا الناس للدفاع عنكم والدفاع عن ابنائهم وحياتهم .. تخيلوا معي لو حرك 10% فقط من المعلمين اقلامهم يعني جيش من الأقلام التي تحرك الجماهير ستكون قادرة على تحريك العالم وسيكونون قادرين على مخاطب العالم بكل اللغات
 
 إذا ظليتم  صامتين  فأنتم والله محاسبون أمام الله في كل مايحصل للناس نتيجة توقف أداء رسالتكم للناس وتذكروا قول الفيلسوف والشاعر العربي أحمد شوقي .. قم للمعلم وفه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون رسولا .
 
فانتم رسل الله لنشر العلم الذي يصنع مجتمع بعيد الله وفق قوله تعالى (شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ ۚ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
آل عمران - الآية 18 ) صدق الله العظيم

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي