ايها اليمانيون اعتزوا بهويتكم التي خلدها الله دون غيرها  !!!

عباد محمـد العنسي

 ايها اليمانيون اعتزوا بهويتكم التي خلدها الله دون غيرها  !!!

م. عباد محمد العنسي 

أيها اليمانيون افتخروا وعتزوا بهويتكم الوطنية وقوميتكم واعملوا على احيائها في عقول وقلوب ابناپكم وحثوهم على الافتخار والاعتزاز بها واعلائها على ماسوها، والعمل على حمايتها والدفاع  عنها ، وإعادة حضارتهم كما كانت ، فلن تقوم لكم قائمة مالم تحيوا هويتكم وتعتزون بها وتضحون من أجلها بكل قوة ، فبعيدا عن الجانب التاريخي الذي يبرز هذه الهوية الوطنية القومية ، والذي لن نتطرق له هنا ، وانما سنتطرق لهذه الهوية وفقا لما تطرق لها  الخالق سبحانه وتعالى فهي الهوية الوحيدة  التي خلدها الله سبحانه وتعالى الذي يعلم مافي الأرض ومافي السماء وما تحت الثرى ، فهل كان تخليد الله لهذه الهوية  هكذا بلامعنى .!!

ساذكركم في هذا المقال كيف خلد الخالق هويتكم الوطنية القومية أيها اليمانيون لتعرفوا من انتم بشكل مختصر لأن كل نقطة في هذا المقال تحتاج إلى مقالات بل إلى كتاب .

1_خلدت حضارة اجدادكم  باسم سورتين هما سورة سباء وسورة الاحقاف وهي اسماء حضارتين عريقين لاجدادكم وصف الله احدها وهي سباء بأن ادارتها للحياة  كانت اية وهذه الصفة اطلقت على فعل الله وفعل ابائكم واجدادكم يقول تعالى: لَقَدْ كَانَ لِسَبَإٍ فِي مَسْكَنِهِمْ آيَةٌ ۖ جَنَّتَانِ عَن يَمِينٍ وَشِمَالٍ ۖ كُلُوا مِن رِّزْقِ رَبِّكُمْ وَاشْكُرُوا لَهُ ۚ بَلْدَةٌ طَيِّبَةٌ وَرَبٌّ غَفُورٌ (15) سبا ويقول تعالى :- 
إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ ( 190) ال عمران .
 نحن نمر على وصف صنع مملكة سباء مرور الكرام لكنها هي الحضارة الوحيدة التي كان فعلها كماهو خلق الله من حيث الابداع .. وفق وصف الله لها ووصفه لخلقه

2_  خلد من أنتم من سلالته بسورة هود ، وهو أول رسل الله بعد الطوفان ، وهو من ينحدر إليه اليمانيون ، كما أن ابراهيم أمام الناس كافة هو   من سلالة هود وبالتالي فان كل السور التي جاءت باسماء الانسان هي تخلد اجدادكم  فانتم أبناء الرسل والانبياء وليس هناك منهم من سلالة الرسل والانبياء غيركم .. ومن يدعي ذلك فهو كذاب أشر.

3_ سورتين خلدت فعل ابايكم واجدادكم هما سورة الشورى ، والشعراء  فالشورى هو اسم لفعل ملكة سباء في ادارة مملكتها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، والذي دعى إليه الله ليكون منهج لإدارة الحياة السياسية والاقتصادي والاجتماعية للناس قال تعالى : قَالَتْ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ أَفْتُونِي فِي أَمْرِي مَا كُنتُ قَاطِعَةً أَمْرًا حَتَّىٰ تَشْهَدُونِ (32) النمل
 فاليونانيون يعتزون أن آبائهم هم من دعوا للديمقراطية ويضعون أنفسهم فوق كل الشعوب رقيا وحضارة من هذا المنطلق مع أن الله بذكر أن آبائكم هم من أرسو هذا النهج الديمقراطي الذي نهضبت به شعوب الدنيا  وجاء اعدئكم لمحاربة هذا المنهج السياسي   واستعبادكم على مدى أكثر من  1200  ، حتى لاتقوم لكم قائمة ، وسورة الشعراء فكل عظماء الشعر قبل نزول الرسالة الخاتمة هم من ابناء وطنكم كامرأ القيس وغيره  حتى شاعر رسوله الخاتم كان من ابناء وطنكم حسان بن ثابت .. ومعظم الشعراء العظام منذ 1400 عام و إلى الان هم من سلالة هذا الشعب العظيم   الذي امتدت جذوره الى المحيط الاطلسي .. واخرهم زعيم الشعراء وشاعر الفلاسفة عبد الله البردوني .

4_  من ملوك حضارة ابائكم واجدادكم خلد الله ثلاثة ملوك وهم ذو القرنين الذي حكم الأرض وارسى فيها العدالة ، وملكة سباء وهي الملكة الوحيدة التي خلدت في كتاب الله والملك الثالث الذي اسمي قومه باسمه وهم قوم تبع ، ووصف الله قومه أنهم خير من كل من يدعون أن لهم أي أفضلية على غيرهم  بقوله تعالى :  أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۚ أَهْلَكْنَاهُمْ ۖ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ ( 37) الدخان .
فليس هناك شعب في الدنيا  خلد الله ملوكه  سوى ملوك ابناء هذا الشعب العظم ...

 فاي هوية وطنية وقومية عظيمة تحملون بابناء الشعب اليمني العظم أنها تستحق أن نضحي من أجل اعلائها وسيادتها بكل شيء وان نقطع دابر من يتعدى عليها ، كما يحدث الان ، من قبل سلالة نجسة قذرة قولا وعملا تدعي السيادة عليكم  وانتم اسياد الأرض وتنمي وتتبع عمليا لاقذرة شعوب الأرض حضارة وهي الحضارة المجوسية حضارة عبدت النار .

انشروا هذا وساهموا في تعريف اولادكم بهويتم .
16 يناير 2021م

  • مــن نحــن

    موقع اخباري يمني يسلط الاضواء على الاخبار والاحداث اليمنية ، وكذا الاحداث العربية والدولية ، كما يسعى موقع الوفاق نيوز إلى تقديم الحقيقة لزوار الموقع كما هي لا كما يريدها الأخرون

  • تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي